شبكة فولتير

فيليب بيرغ : "البيت الأبيض تحكمه عصابة من المافيا"

| بروكسل (بلجيكا)
+

يعتبر فيليب بيرغ نائب المحقق العام بمقاطعة بينيلفانسيا، وممثل لجنة عائلة ضحايا أحداث 11سبتمبر2001 بالولايات المتحدة. هذه العائلات التي "رفضت عروض الأموال التي دفعت اليها مقابل التزامها الصمت"، والتي رفعت بعد ذلك دعوى قضائية ضد قائد هيئة ما يعرف بالجيوش الفدرالية الأمريكية وكذا ضد البيت الأبيض، بخصوص ضلوعها ومسئوليتها في تلك الأحداث الإرهابية.

وعلى العكس من ذلك، فقد انصاعت بعض العائلات لتلك العروض المغرية التي عرضتها بعض المؤسسات المالية، مثل ما حدث تماما في أحداث أوكلاهوما سيتي يوم 19 أبريل 1995، التي دمرت مبنى الشرطة الفدرالية. الأمر الذي حال دون السماح لهم برفع دعاوى قضائية بحجة أنهم قبلوا تلك العروض المالية الكبيرة." إن عصابة من المافيا تحكم البيت الأبيض" صرح السيد فيليب بيرغ أثناء مداخلته بالمؤتمر الدولي "محور السلام" الذي نظمته شبكة فولتير يومي 17 و18 نوفمبر 2005 بالعاصمة البلجيكية بروكسيل. " إن بوش يجب أن يسجن بتورطه في عمليات قتل وخيانة عظمى" أضاف بيرغ.

شبكة فولتير

فولتير: النسخة العربية

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات