شبكة فولتير

تقارير روسية تشير إلى شذوذ رايس......صدى سوريا

+

كشفت تقارير صحفية روسية عن حديث يدور في الأوساط الأميركية حول شذوذ وزيرة الخارجية الأميركية، كونداليزا رايس، وحسبما اوضحت صحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية نشر موقع غوغل على شبكة الإنترنت وصف رايس بأنها شاذة 146000 مرة في الأسبوع الفائت، كما نوهت الصحيفة ان مقالاً تضمنته أسبوعية National Enquirer ، الذي نقل كتّابه عن أحد الأشخاص قوله إن رايس "كانت شاذة عندما عملت في جامعة ستانفورد في التسعينات"، أثار الاهتمام بالميول الجنسية لرايس، فيما كشف أحد صحفيي واشنطن بوست، غلين كيسلر، أن لرايس "شريكة حياتها" هي "رندي بين" مصورة الأفلام الوثائقية، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا، ولفتت الصحيفة الروسية أن كيسلر يتهرب من الإجابة عن السؤال هل تعدو العلاقات بين "رايس" و"بين" كونها مجرد علاقات صداقة فيما يعتقد مثليو الجنس أن ما لم يسمح لرايس أن تترشح لمنصب الرئاسة الأمريكية هو ميولها الجنسية غير التقليدية.

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات