شبكة فولتير

أفريل هينس, الشخصية الثانية في (سي.آي.ايه)

+

إنها أفريل هينس, ذات الثلاثة وأربعين عاما, التي حلت مكان مايكل موريل, الشخص الثاني في وكالة الاستخبارات المركزية, سي.آي.ايه.

عملت السيدة هينس مستشارة قانونية لدى لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ ( حيث تعرفت على جو بايدن, وجون كيري), ثم انتقلت بصفة مستشارة قانونية إلى مجلس الأمن القومي ( حيث تعرفت على جون برينان).

إنها هي من حررت الوثائق المتعلقة بالتصفيات الجسدية عن طريق الطائرات من دون طيار. وهي أيضا من تتربع على رأس الوكالة بشكل مؤقت في حال غياب مفاجيء لرئيسها جون برينان.

ونظرا لتورطه في أحداث 11 أيلول-سبتمبر فقد اضطر مايك موريل على ترك وظيفته, للسيدة هينس, بعد خدمة 33 سنة في الوكالة. لكن الرئيس أوباما أصدر له قرار تعيين بصفة عضو في المجلس الاستشاري الخاص بالاستخبارات.

ترجمة
سعيد هلال الشريفي

شبكة فولتير

فولتير: النسخة العربية

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المؤلفون: دبلوماسيون، وإقتصاديون، وجغرافيون، ومؤرخون، وصحافيون، وعسكريون، وفلاسفة، وعلماء اجتماع... يمكنك مراسلتنا لتقديم مقترحاتك حول المقالات. .
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات