شبكة فولتير

الكسندر بورتنيكوف وسيرجي ناريشكين استقبلوا سرا في الولايات المتحدة

+

قام رئيس جهاز المخابرات الروسية الداخلية (Федеральная служба безопасности Российской Федерации FSB)، الجنرال الكسندر بورتنيكوف يرافقه، سيرجي نارشيكين، رئيس جهاز المخابرات في الخارج (Служба внешней разведки، SVR)، بزيارة سرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر كانون ثاني-يناير 2018. وتم استقبالهم على وجه الخصوص، من قبل مايك بومبيو، مدير وكالة المخابرات المركزية CIA، ودان كوتس، مدير الاستخبارات الوطنية ..

سيرجي ناريشكين، شخصية سياسية قيادية (الصورة) ينتمي إلى الدائرة المقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منذ فترة عمدة مدينة سانت بطرسبرج في تسعينات القرن الماضي. شغل أيضا منصب مدير القناة التلفزيونية الأولى، ورئيس البرلمان، الدوما، ونائب رئيس الوزراء.

شملته العقوبات الأمريكية منذ انضمام شبه جزيرة القرم إلى الاتحاد الروسي، بما في ذلك منع دخوله إلى الأراضي الأمريكية بقرار صادر عن الرئيس أوباما في شهر آذار- مارس 2014.

ترجمة
سعيد هلال الشريفي

شبكة فولتير

فولتير: النسخة العربية

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات