شبكة فولتير

مشرف يقبل المساعدات الإسرائيلية

+

قال الرئيس الباكستاني الجنرال برويز مشرف إن بلاده لن تمانع إذا عرضت إسرائيل تقديم مساعدات لضحايا الزلزال الذي تعرضت له بلاده الشهر الماضي.

ونقل موقع "باك تربيون" الإخباري الباكستاني أمس عن مشرف خلال مقابلة مع شبكة (سي. إن. إن) الأميركية في باكستان القول بأنه "إذا قدم المؤتمر اليهودي الأميركي مخصصات لعملية إعادة الإعمار في المناطق التي تعرضت للزلزال فسنقبلها. وإذا عرضت إسرائيل مساعدة مالية لهذا الغرض فسنقبلها".

تأتي تصريحات الرئيس الباكستاني في الوقت الذي صرح مفوض شؤون الإغاثة الاتحادي في باكستان الميجور جنرال فاروق أحمد بأن دعوة وجهت إلى 72 دولة للمشاركة في مؤتمر للجهات المانحة لجمع تبرعات للمساعدة في جهود الإغاثة في المناطق التي تعرضت للزلزال في البلاد ليس من بينهم إسرائيل.

من جهته نفى الرئيس الأفغاني حامد قرضاي اعتزام بلاده إجراء اتصالات مع إسرائيل قبل أن تعترف بحق الفلسطينيين الشرعي في إقامة دولتهم المستقلة مؤكداً وقوف أفغانستان مع الشعب الفلسطيني

مصادر
البيان (الإمارات العربية المتحدة)

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات