عبد الرحمن تيشوري

امريكا تاريخ من الاجرام والاعتداء على حقوق الشعوب وحقوق الانسان والاعتداء على البيئة ورغم كل ذلك ترفع لواء الديموقراطية وحقوق الانسان ويصدقها العرب ولا يتجرأ احد منهم على آن يقول لها لا هذا ليس عدلا هذا ليس ديموقراطية هذا نهب وسرقة لثروات الناس هذا قتل عمد هذا اجرام دولي يجب آن تشكل له محاكم دولية ويجب آن يعاقب مرتكبوه هل نشهد قريبا موقفا عربيا موحدا محترما يحمي العرب والمنطقة وسورية من توحش امريكا والصهيونية ؟؟

لقد حولت امريكا الحكومات العربية آلي مجرد ديكور وشكل بلا مضمون

امريكا هي الاولى دائما وهي الافضل وهي على صواب وهي تفهم بال ستثمار وبالاقتصاد وبالسياسة

تغزو امريكا والدول الاستعمارية الأخرى العالم بلا جيوش ولاجنود ولاقمع عسكري بل من خلال منطق تقوله ( آن العالم شيء واحد ونحن نملكه ) لذ هي تتدخل في وظائف سيادية للدولة السورية وتقول لسورية عليك الاصغاء آلي ميليس وليس عليك التفاوض

اصحاب المال اليهود هم الذين يحكمون هل فهمنا ماذا تعني الديموقراطيةوالعولمة وعالم بلاحدود ؟!!!

يقدمون عونا لمصر وللاردن وغيرها والهدف المعلن رخاء العالم لكن السبب المصالح الامريكية واليهودية في المنطقة – بترول العرب استخراجا وتجارة ونقلا – مبادلة ثروة العرب بسلع وخدمات امريكية مدنية وعسكرية – تسهيلات حربية وتدخل في السياسات والقرارات والمواقف- والجزء الاعظم يعود آلي موطنه عبر انفاقه على الخبراء والمستشارين وسلع باهظة الثمن

المأساة آن كثيرا من الحكومات العربية تعرف لكنها لاتريد آن تعرف كم تدفع من ثمن ؟؟؟!!!

سوف يستمر العرب يدفعون اكثر ويأخذون اقل ما دام البترول سلعتهم الاساسية ويجب انقاذ هذه الثروة العربية وتأجيل استخراج بعض البترول لبعض الوقت لاننا نبيع البترول بثلث سعره والبترول سينضب ولن يبقى لنا شئء!!!

أصبحت امريكا وباء وهيمنتها وباء وهي لاتريد دول اعضاء في المنظمة الدولية تريد جواري

هي اول من استخدم ودشن السلاح النووي في العالم ضد اليابان وهيروشيما وناغا زاكي

من يدعم شارون ؟ من دعم صدام حسين ؟ من دعم شاه ايران من دعم بينو شيت ؟

ماذا يعني سجن غوانتانامو وماذا حصل في سجن ابو غريب العراقي ولماذا السجون السرية عبر العالم ؟؟؟

العراق الامس

منذ عشر سنوات والحصار عليه وعلى اطفاله ثم لاحقا الاكاذيب واسلحة الدمار الشامل واليوم سفك الدماء اليومي في العراق هل هذا ديموقراطية آم دجل ديمو قراطي ؟؟؟

أ قول هنا لتجار الدم وسماسرة الاوطان لا تعانوا الامريكي وحاربوه حتى يخرج من ارض العراق وهل يستحق العراق كل ما يجري هل اباد العراق البشرية؟؟

اليوم سورية ماذا تريد امريكا من سورية ؟؟

تريدها آن تدخل بيت الطاعة الامريكي الاسرائيلي

تريدها آن تلقي سلاحها لتبقى دولة واحدة لديها السلاح هي اسرائيل

تريدها آن تترك الجولان وتقدمه هدية لاسرائيل وان تدشن ظاهرة هداية الاوطان!!

تريدها آن تقنع الفلسطيني الذي احتلت ارضه بان ينساها لان هذا ارهاب!!

تريدها آن تقنع المقاومة اللبنانية وحزب الله بان المقاومة عيب ويجب آن تكفوا عن مهاجمة اسرائيل لان اسرائيل دولة وديعة تحب السلام لم تقتل احد من العرب !!!

تريد من سورية آن تكون كلب صيد للمتسسلين آلي العراق وان تكون كلب حراسة يحمي الامريكي في العراق حتى تنتهي العملية الديموقراطية بعد آن يفنى شعب العراق!!!!

تريها آن تقطع علاقتها بايران وان تكون ضد ايران وليس معها ألانها تدعم قضايا العرب والمسلمين !!!

تريدها آن تكون لينة طائعة مثل مصر والاردن والا سيكون مصيرها مثل العراق الجار !!!!

امريكا ياشباب ليست معنية بالحقيقة وهي تفصل الحقائق على مقاساتها ومقاسات الاسرائيلين وهي غير معنية بياسر عرفات ورينيه معوض وبشير الجميل وكمال جنبلاط ولا برفيق الحريري رحم الله الجميع !!!!

غدا القاهرة

اليوم الموقف المصري من امريكا مقبول مرن طائع اذا يتحدثون فقط عن الاقباط وامور بسيطة عندما يتم الانتهاء من تركيع سورية يتم الانتقال آلي مصر ويأتي دورها لتبدأ التلفيقات والملفات والتحقيقات هكذا يفكرون لكن باذن الله ستكون نهاية امريكا وسيكون هذا عشاء اخير للوحش الامريكي في المنطقة والعالم ز

بعد غد الرياض آن ماحصل با لامس قد حصل وهانحن العرب جميعا نشاهد ونرى يوميا ولم ننسى لانه ليس بعيدا ويجب آن لا ننساه للاسف الشديد لان الذاكرة العربية مدانة بالنسيان.

يجب آن لايحصل ما حصل للعراق لا لدمشق ولا للقاهرة ولا للرياض ولا لاي مدينة وعاصمة عربية.

يجب آن تقاوم شعوب المنطقة وكل العرب المشروع الامريكي حتى يعود ويجر ذيول الخيبة والهزيمة آلي ما وراء البحار.

يجب آن نفتح قبر امريكا في هذا الشرق وان نقول لها ولغيرها هنا في هذا الشرق ارض الحضارات والديانات والقداسات سيكون مقبرة راعي البقر لان الانسان هو مصنع القوة وليس القوة هي من يصنع الانسان

نحن في سورية شعب متماسك والنسيج الوطني متين متانة الفولاذ ويجب آن نستعد وان نكون جاهزين لكل الاحتمالات.

وما نريده آن يتماسك العرب ايضا وان يتخلوا عن الجمل الانشائية وان يكون لهم مواقف حقيقية وهاهي فرصة برهانهم على انهم محترمين قائمة ومو جودة فقط قولوا للسفير الامريكي انت شخص غير مرغوب فيه للاسباب التالية وستلاحظون كيف تغير امريكا مواقفها فورا هذا ما نرجوه من قمة العرب المقبلة ونرجو بالفعل آن قمة حقيقة تعيد العرب آلي القمة بعد آن اصبحوا في الدرك الاسفل ارجو ذلك.