شبكة فولتير

حول تصنيف باراغواي لحزب الله كمنظمة إرهابية

| واشنطن (الولايات المتحدة)
+
JPEG - 17.7 كيلوبايت

وزارة الخارجية الأمريكية

نثني على باراغواي لتصنيفها حزب الله والقاعدة وداعش وحماس كمنظمات إرهابية. هذه الخطوة الهامة سوف تساعد في قطع دابر هذه الجماعات وقدرتها على التخطيط لهجمات إرهابية وجمع الأموال في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نصف الكرة الغربي.

لقد بدأ العالم يتعرّف بشكل متزايد على حزب الله على حقيقته – ليس كمدافع عن لبنان كما يزعم، بل كمنظمة إرهابية مكرسة لتحقيق أجندة إيران الخبيثة. ويتمتّع حزب الله، مَثَله مثل تنظيم القاعدة وداعش، بامتداد عالمي، حيث تمّ تعطيل عملياته ومؤامراته في السنوات الأخيرة في الأمريكتين والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا.

تنضم باراغواي بهذا الإجراء إلى دول أخرى في تصنيف حزب الله، بما في ذلك الأرجنتين وكوسوفو والمملكة المتحدة مؤخرًا، بالإضافة إلى أستراليا وكندا ومجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية. وإننا ندعو الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم أن تحذو حذوها.

شبكة فولتير

فولتير: النسخة العربية

المقالة مرخص لها بموجب المشاع الإبداعي

يمكنكم إعادة نشر مقالات شبكة فولتير شرط ذكر المصدر وعدم التعديل فيها أو استخدامها لتحقيق الربح التجاري (رخصة CC BY-NC-ND).

Soutenir le Réseau Voltaire

Vous utilisez ce site où vous trouvez des analyses de qualité qui vous aident à vous forger votre compréhension du monde. Ce site ne peut exister sans votre soutien financier.
Aidez-nous par un don.

كيف تشارك في شبكة فولتير؟

إن جميع القيمين على الشبكة هم من المتطوعين.
-  المترجمون المحترفون: . يمكنك المشاركة عبر ترجمة المقالات