JPEG - 16.8 كيلوبايت

لمشاهدة الفيديو تحتاج الى تحميل برنامج الفلاش بلاير

- نص المادة المشاهدة باللغة الانجليزية

JAMIE MCINTYRE : « From my close-up inspection, there’s no evidence of a plane having crashed anywhere near the Pentagon. The only sight is the actual side of the building that’s crashed in. And as I said, the only pieces left that you can see are small enough that you pick up in your hand. There are no large tail sections, wing sections, fuselage, nothing like that anywhere around which would indicate that the entire plane crashed into the side of the Pentagon and then caused the side to collapse. Even though if you look at the pictures of the Pentagon you see that the floors have all collapsed, that didn’t happen immediately. It wasn’t until almost about 45 minutes later that the structure was weakened enough that all of the floors collapsed. »

- ترجمة شهادة المراسل الى العربية

" حسب بحثي المقارب،لم يكن هناك أي طائرة تكون قد اصطدمت بمكان ما بالقرب من البنتاغون. كل ما يمكن أن نشاهده هو واجهة المبنى الذي صدم.وكما قلت من قبل البقايا التي تتواجد على عين المكان هي صغيرة جدا لا يمكن جمعها باليد. فليس هناك إذن لا أجنحة طائرة ولا حتى قطعا منها ولا شيء من هذا القبيل كان موجودا على الأرضية.وهذا ما يعني أن الطائرة قد دخلت تماما في واجهة البنتاغون مما أدى إلى انهياره. وحتى عندما تشاهدون صور البنتاغون، فسترون أن كل الطوابق قد انهارت وهذا لم يحدث على الفور.انه بعد حوالي 45 دقيقة من وقوع الحادث تمت خلخلة كل الطوابق بالقدر الذي سمح بانهيارها كاملة".

وهنا نلاحظ أن صباح 11 سبتمبر 2001، قناة سي آن أن أكدت أنه لم تكن هناك أي أدلة على موقع الحدث تثبت أن طائرة ما ارتطمت بالبنتاغون. ومع هذا وبعد مرور ثلاثة أيام عاد جامين ماكنتاير ليؤكد أن الحديث كان فعلا عن طائرة.